Thursday 11 August 2016

رف لوح التزلج





+

لوح التزلج الجرف لي بالبريد الإلكتروني خدمة العملاء في وول مارت مرتين بشأن الجرف لوح التزلج وأنهم لم يعودوا أبدا رسائل البريد الإلكتروني. لماذا كنت وضعت بندا على موقع الويب الخاص بك إذا كنت can8217t حتى شرائه. وأنا أتفق مع تعليق تؤخر. مرحبا أصدقائي اسم مثيرة للاهتمام من موقع 8211 freshome. com أنا اليوم 1 ساعة بحثت في شبكة لذا لقد وجدت موقعك موقع مثيرة للاهتمام ولكن لا يكفي عدة أقسام ولكن هذا القسم هو ضروري جدا بالضرورة أعطي المشورة موقعك ل أصدقاء اغفر لي هو في حالة سكر :)) هذه القطعة من كنت تعرف ما يبدو أيضا مثل عيد الميلاد فرياكين tree. i نسيت TOTALY لإضافة رفوف that. Skateboard I8217ve تم معنى لتثبيت الرفوف في غرفتي son8217s لحظة، ولكن يريد أن يفعل شيئا فريدا ومختلفة. في أربع سنوات، لديه الكثير من المصالح، ولكن واحدة من المفضلة له هي التزلج. لذلك عند وضع مؤخرا اللمسات الأخيرة على موقعه 8220space8221، اعتقدت أن جعل الرفوف من سكيتبورد يكون الكمال بالإضافة يمكن الطوابق لوح التزلج الحقيقي يبدأ من حوالي 40 وليس هناك طريقة كنت شراء رفوف لهذا المبلغ (أنا أعترف، وأنا مقتصد ) الحمد لله، وأنا تعثرت على هذه سكيتبورد مصغرة في خمسة أدناه وتماما مثل اسم المحل، وكانوا 5. SCORE لتبدأ، واشتريت 4 ألواح التزلج المصغرة التي هي 178243 طويلة (هم أقصر من سطح لوح التزلج العادي، ولكن أنها تعمل بنفس الطريقة). كانت مثالية للجدار الحجم الذي أردت أن أضع لهم على. للتأكد من أن سكيتبورد علقت بشكل صحيح، وأنا (جنبا إلى جنب مع زوجي) المستخدمة 8220L8221 بين قوسين لتثبيت ألواح التزلج على الجدار. كنا الأقواس التي يمكن أن تعقد ما يصل إلى 65 lbs8230.though، أنا حقا don8217t أعتقد شيء أي شيء وزنها 65 رطلا سوف يجلس على هذه الرفوف الآن، ورفوف جاهزة لتكون hung8230 مرة واحدة في 8220L8221 بين قوسين هي في مكان على لوح التزلج، فإنها هم على استعداد لتكون معلقة على الحائط. نحن قادرون على لوح التزلج على الحائط (التأكد من أنه كان مستوى) وجعل علامة قلم رصاص من الثقوب على قوس 8220L8221. ثم، وضعنا في مرساة إذا كان هناك isn8217t مسمار (أنا don8217t يعني guy8230haha الخاص بك، نكتة سيئة، وأنا أعلم) وراء الجدار، والمسمار الخاص بك لا تعقد، وسوف الرف الأرجح تسقط. نصيحتي: المراسي الاستخدام والرفوف هي complete8230 لوح التزلج الجرف إلهام. كيف تكتنف فكرة عظيمة أن تقلع الشاحنات والعجلات، ومن ثم يتعطل المجلس على it8217s شقة على الحائط. ثم إضافة رفوف بسيطة. فكرة رائعة لإضافة بعض الاسلوب فوق النوافذ. أنه يعطي غرفة بيضاء، محايدة الملوثات العضوية الثابتة من اللون حاول الأسلاك العادية رفوف كما كنت في بلدي كهف أمي. ومن ثم وضع الطوابق على top8230totally RAD (كان لي أن أضيف بعض لغة لوح التزلج) انظروا الى هذا الإبداع idea8230use الطوابق لوح التزلج كما رف المعرض. هذا هو الرف لوح التزلج المتوفرة في بوتري بارن لل708230. I8217ll العصا مع بلدي الرف لوح التزلج لمدة 5 هل لديك الرفوف في غرفة child8217s الخاص بك هل لديك أي شيء الإبداعية رفوف المشاركة navigationDIY سكيت ابني قرر قبل نحو 6 أشهر أراد جديدة الغرفة، كان he8217s موضوع الشاطئ منذ ولادته. وافقت بسرعة. أردت أن أبين لك واحدة من المشاريع الأولى بالنسبة لنا لغرفته، هذه رهيبة رفوف سكيت DIY جديدة. كان I8217ve هذه الفكرة لسنوات، ويريد أن يفعل ذلك، وI8217m سعيدة للغاية وأخيرا أنا قادرة على استخدامه في غرفته. سوف غرفته لديها نظرة انتقائي، قليلا من هذا وقليلا من ذلك. غرفة كاملة تكشف سيتم قريبا. وهذا هو ما اذا كان يمكنني الحصول على اللمسات النهائية فعلت I8217m لا تزال تبحث عن متعة الملحقات إضافة إلى الغرفة. أنا بحثت في كل مكان عن غير مكلفة، وغير مكلفة أعني حقا سكيتبورد رخيصة. أنا didn8217t تريد أن تنفق الكثير من المال على تغيير غرفته ذلك كما هو الحال دائما أنا اصطاد عن صفقة. لقد وجدت أصلا 9 سكيتبورد في الهدف، لكنها جاءت فقط في الجير الأخضر أمبير البرتقال مع لوحة ملونة خشب القيقب. الذي كان على ما يرام، ولكن wasn8217t الأخضر على وشك أن يستخدم في غرفته وكنت أرغب في الرفوف اثنين ليكون بألوان مختلفة. وأخيرا بحثت Walmart. com وجدت OP لوح التزلج العلامة التجارية لمدة 10 في كل الألوان العظيمة. غرفته الجديدة هي في معظمها الرمادي أمبير الأسود، مع لهجات الملونة. لذلك أنا حالفه الحظ ووجد لوح التزلج الأزرق، واحدة red8217ish (it8217s المطلة حقا تقريبا وردي، لكنها لا تزال تبدو جيدة). الأثاث في غرفته هو اللون القيقب ذلك مجالس صدى ذلك. كنت قد اشتريت قبل بعض بلاستيكية سوداء L-بين قوسين fromIkea عدة أشهر مع هذا المشروع في الاعتبار. قررت أن ترسم لهم نفس لون الجدار حتى المخلوطة في أفضل وdidn8217t تبرز كثيرا. انها ليست سوى 0.50 كل atIkea. 8211 سكيتبورد 8211 L بين قوسين 8211 مسامير 8211 المراس 8211 مستوى 8211 حفر 8211 قلم رصاص تبدأ من خلال قياس مدى التباعد بك L-الأقواس يجب أن تكون عندما علقت. قمت بقياس داخل كل واحد من الشاحنات لوح التزلج مع عجلات. تأكد من استخدام المراسي جيدة ووضع المراسي حيث ستحتاج إلى المسمار L-القوس إلى الحائط. استخدام مستواك للتأكد من أنها هي even. When أن يكون لديك L-الأقواس تعلق يمكنك فقط وضع لوح التزلج الخاص بك على القمة. بلدي بين قوسين هي في الواقع نوبة دافئ وwon8217t تتحرك ما لم يأخذ شخص ما لوح التزلج خارج. يمكنك اختيار المسمار الخاص L-الأقواس مباشرة في قيعان من كل لوح التزلج، اخترت أن لا يفعل ذلك أكان مجرد أننا نريد من أي وقت مضى في الواقع إلى استخدام ألواح التزلج على التزلج. وسوف تحتاج مسامير أقصر إرفاق المجلس إلى L-القوس حتى تتمكن don8217t تذهب من خلال الجزء العلوي من اللوحة.




No comments:

Post a Comment