Friday, 27 May 2016

بيبي جينز الوكلاء





+

وكان بيبي جينز لندن بيبي جينز لندن في طليعة الموضة العالمية التي تقودها الدنيم على مدى السنوات ال 40 الماضية. يمكن قليل من ماركات الأزياء يدعون ان لديهم نفس المستوى من النجاح الدولي. بدأ رائدا الدنيم الحياة كما كشك سوق صغيرة على وندونس سوق بورتوبيلو رود عندما، جنبا إلى جنب مع شقيقيه ارون وميلان، بدأ نيتين شاه بيع الجينز من هناك في عطلة نهاية الأسبوع. قريبا جدا، فقد فتحت متجر سوق بدوام كامل على طريق الملوك. وعلى الرغم من هذه الجذور المتواضعة، كانت الرؤية العلامات التجارية واضحة من البداية: لإنشاء الدنيم الأكثر إثارة أدت الأزياء على كوكب الأرض. لقد كانت الرؤية التي لم تذهب دون أن يلاحظها أحد والتسمية وسرعان ما أصبحت حديث المدينة بين الأزياء وحشد وندونس. وبحلول عام 1975، نما عدد من المحلات التجارية في السوق لأربعة وافتتح أول بوتيك، ودعا سان تروبيه، على طريق الملوك. ذهب بيبي جينز لندن على التوسع السريع في المملكة المتحدة في سوق تهيمن عليها العلامات التجارية الأميركية الكبرى. ويمكن أن يعزى هذا النجاح إلى قدرته على التحرك بشكل أسرع من المنافسة عندما يتعلق الأمر تزويد التصميم الجيد، ونوعية الأقمشة والتشطيبات المختلفة. شهدت بداية الثمانينات أيضا العلامة التجارية على التوسع في الأسواق الأوروبية الجديدة: هولندا، فرنسا، إيطاليا، ألمانيا، أسبانيا وسويسرا. وكانت الخطوة التي تعززت خلال التسعينيات. مع بداية الألفية الجديدة، وكان بيبي جينز لندن أكد سمعتها باعتبارها واحدة من أكبر العلامات التجارية في السوق الدنيم. وفي الآونة الأخيرة، تحولت بيبي جينز لندن تركيزها إلى الأراضي الناشئة في أمريكا اللاتينية وآسيا، وبدأت خطوط أخرى بما في ذلك ملابس الأطفال (2002)، وصخرة ن قسط rollinspired الدنيم جمع 73، وتعاوني اندي وارهول من قبل مجموعة بيبي جينز (2007) وكذلك الأحذية والنظارات المجموعات. اليوم، بيبي جينز لندن تتاجر في أكثر من 60 بلدا، وتبيع من خلال أكثر من 7000 الوكلاء ولديها أكثر من 300 متجر العلامة التجارية الخاصة بها وجميع زائد 2000 من موظفيها تأكيد بسعادة أن العلامة التجارية لا تزال مكرسة لشعار الأولي 8211 لإنشاء أكثر أدى الدنيم-مثيرة الأزياء على كوكب الأرض. هناك العديد من الأساطير والخرافات وإلى أين يأتي اسم العلامات التجارية من. ودعا في الاصل شركة سان تروبيه التجارة، وهي عملية بطيئة جدا عندما يحتاج العمل hriving لكتابة الشيكات بسرعة، حتى يوم واحد السيد نيتين شاه بينما كان يجلس في مقهى دهني جو في غرب لندن، الدس في شطيرة نقانق فكرت في تغيير اسم له بسرعة متزايدة العلامة التجارية لأقصر مدة اسم syllabelled. كان في flash8230 هناك. P. E.P. E هناك حكايات كثيرة لتصميم الشعار الفعلي ومن أين جاء. يشاع أن بروس ويبر انخفض مربع من يطبع خارج في شباك بيبي التي كانت آنذاك في ايسلورث، لندن مع خربش لبيبي جينز في الجزء العلوي، والشعار كما هو عليه اليوم هو مجرد نسخة تنظيف من Webers من الكتابة اليدوية. (تمت إضافة لندن في عام 1992). وقد غذى النمو بيبي جينز وندونس ليس فقط عن طريق طموحاتها للتجارة من خلال منصات متعددة من تلقاء-تجارة التجزئة والجملة على الانترنت، ولكن أيضا من خلال تصميمه على كسر باستمرار إلى أسواق جديدة في محاولة لتقديم رؤية العلامة التجارية الفريدة لعالمي أوسع جمهور. وقال بارت Denolf، المدير الدولي في بيبي جينز لندن تم بيبي جينز لندن يشهد نموا قويا في السنوات الأخيرة ليس فقط من خلال النمو العضوي ولكن أيضا عن طريق بيع أعمق في الأسواق الموجودة لدينا والتوسع في مناطق جديدة. على جانب واحد يبقى التركيز على أوروبا حيث سبق تأسيس العلامة التجارية بشكل جيد، وحيث أننا سوف نواصل الاستثمار في الرائد مخازن صنع البيان في كل مدينة رئيسية. بالإضافة إلى ذلك، ونحن نعمل بشكل مكثف على استراتيجيتنا للتوسع في الأسواق الناشئة حديثا. لقد افتتح مؤخرا المتاجر الرئيسية في ماليزيا وتايلاند والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وفي العامين المقبلين سندعم هذه الأسواق مع فتحات التجزئة إضافية. وتشمل بلدان أخرى مخصصة للنمو عدوانية روسيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وأمريكا اللاتينية. من حيث الأزياء وبيبي جينز لندن بتصنيع أكثر من 10 مليون قطعة ملابس سنويا، وتضم ثلاثة مراكز المستودعات والخدمات اللوجستية على نطاق واسع مجهز بالكامل في أوروبا وآسيا وشمال أفريقيا. لضمان إنتاج أفضل نوعية وفترات زمنية أقصر المطلوبة للمنافسة في اليوم قطاع الموضة سريع الخطى، وقد استثمر بيبي جينز لندن بشكل كبير في بنية مصادر متنوعة دوليا مع 45 من التصنيع المستمدة من أوروبا وشمال أفريقيا و55 المتبقية القادمة من خلال آسيا . وتضم المجموعة بيبي جينز لندن النسائية، والرجال والاطفال أزياء وكذلك الأحذية والاكسسوارات. تستهدف الرجال والنساء البالغ من العمر 20 و 35 الاتجاه واعية. بيبي جينز لوندونس رعاية مستمرة من إنفينيتي ريد بول سباقات فريق الفورمولا واحد، كشفت العلامة التجارية مثيرة مجموعة أزياء الفورمولا واحد العام الماضي مع بيبي جينز لندن باعتبارها المورد من جميع المجموعات إنفينيتي ريد بول للرجال والنساء والصغار. في ربيع / صيف 2014 أطلق الموسم بيبي جينز لندن جمع رجل جديد المحرز في التعاون مع جامعة كامبريدج وحي، وبجدارة، من خلال الجامعة الرياضية مثل الرجبي والتجديف والإبحار. من أي وقت مضى، يبقى شيء واحد كما يتفق اليوم كما فعلت في عام 1973 على أن المماطلة في السوق في وندونس بورتوبيللو الطريق: بيبي جينز وندونس التزام لا يتزعزع لعملائها وتعهدها خلق الأكثر إثارة الأزياء التي يقودها الدنيم على هذا الكوكب. وكان بيبي جينز لندن المثير للجدل الى حد بعيد على مدى سنوات، وغالبا ما قبل العصر. في عام 1986، عند العلامة التجارية المستخدمة مديري المنشق لخلق ضرب وتحديا المواد التسويقية، وهناك جاء في اعلان تلفزيوني يظهر الفنان الأداء السيئ السمعة لي معرش يسأل هرس بيبي وفاز بجائزة ومتابعتها مع ذلك مجهول والحدادون توفير مسار لل لهم كيف قريبا هل الآن 8211 للتجاري يسمى رايندانس. ذهب مسار على رسم تلك السنة. على مر السنين واصلت العلامة التجارية للعمل مع التصميمات المبتكرة والنماذج الناشئة. ظهرت كيت موس الشباب في خريف وشتاء 90/91 كتب الاتجاه. دعيت في العام التالي بروس ويبر لاطلاق النار على الشهير الآن الممثل الحملة الإعلانية البارزة يضم جيسون بريستلي. وتشمل المزيد من يطلق النار على ويبر بريدجيت قاعات حملة أولا الكبرى. هذا التقليد من اصل دورة 8211 من أمثال كريستيانو رونالدو، وسيينا ميلر، فرناندو توريس، أشتون كوتشر، اليكسا تشونغ، وعارضات الأزياء الشهيرة ناتاليا فوديانوفا، ليتيسيا كاستا، داريا Werbowy وأحدث كارا ديليفين، يتعين على جميع وجوه كان لهذه العلامة التجارية. وأطلق النار، لا أقل، من خلال lensemen عظمى مثل ستيفن كلاين، ميكائيل جانسون، ستيفن ميزل، جوش أولينز، وديفيد Sims. PEPE JEANS حول بيبي جينز لمحة تاريخية هذا العام هو عام 1973، والحق في وسط وندونس الشهير صخب الأسواق بورتوبيللو . وهناك حزمة من المراهقين مجموعات حول وجود كشك سوق متواضع، وحمايتها من الأمطار الجليدية عن طريق جسر للسكك الحديدية. النشوة هو في الهواء. يتعهد قطيع الملونة في رحلة بعيدة بالمترو، اوتوبيس والدراجات من كل ركن في لندن، لمجرد أن آتي إلى هنا: لالاكثر شعبية سوق الملابس في هذه المدينة. هدفهم: لبعقبة زوج من هذه الدينيم مطمعا للغاية التي هي صعبة للغاية للحصول على عقد من والتي هي على شفاه الجميع. هنا، تحت جسر في نوتينغ هيل في عام 1973، حيث تبدأ القصة من بيبي جينز. في ذلك الوقت، والعالم من ماركات الأزياء واسنت كل شيء عن استراتيجيات التسويق بعد. وكان نحو الشعب الذي خلق مذهلة، جرأة في بعض الأحيان، وعلى أي حال أزياء مثيرة. كان هذا في الوقت الذي بيبي جينز مؤسسي، نيتين شاه وإخوته ارون وميلان، واسمحوا تدفق عصائر قدراتهم الإبداعية: خلقوا الدينيم مع تفاصيل مثيرة للجمهور كان متعبا من سيل مملة، الجينز مجهولة. يتيح إحداث نقلة هائلة من أربعة عقود إلى الأمام. اليوم، الأسواق بيبي جينز في 60 دولة ولديها ما يقرب من 7000 نقاط البيع، وأكثر من 300 متجر و2،000 موظف تحت تصرفها في جميع أنحاء العالم والذي لا يزال الحقيقية لنفسها من أي وقت مضى: حتى اليوم، فهو يقع في حوالي الدنيم مبدع والتحدي، أزياء الشباب في خضم حقبة مظلمة من الانسياق. أنه لم يأخذ الاخوة شاه قتا طويلا لتحقيق شعبية بيبي جينز تجاوزت توقعاتهم. تخلوا عن وظائف بدوام كامل لتكريس وقتهم بالكامل لشركة و، في الأساس أكثر من ليلة، بدأت الشركة في مزاولة أعمالها انطلاقا من مركز تحكم في لندن مع ما لا يقل عن 25،000 متر مربع. وبحلول عام 1980 بيبي جينز تخوض بالفعل قرون مع تلك الأوزان الثقيلة الأمريكية التي سيطرت على المشهد من المحلات الدنيم البريطانية. ما وراء البحار وبيبي جينز شعبية في انكلترا لا يبقى سريا لفترة طويلة، وحتى يجرؤ العلامة التجارية الشروع في العمل على السوق الدولية. عام 1984، بعد افتتاح مكتب وصالات العرض جديد، وكان الغزو السافر للولايات المتحدة ناجحة، وفي العام نفسه بلغ العلامة التجارية أيرلندا. هلل لنجاح سريع ومستوحاة من الرغبة في نشر رسالة مع، اسلوب جذاب ومثير، وقعت بيبي جينز سخونة مصور الموضة في ذلك الوقت، بروس ويبر، لحملتها الإعلانية الأكثر طموحا حتى الآن. وقال إن الإعلان يضم بريدجيت هول، الذي جعل اختراق لها كنموذج السوبر الشهيرة بعد فترة وجيزة، وليس فقط تعيين معايير جديدة في عالم الموضة نظرا لإنتاجها المتميز لكن استخدم بيبي جينز أيضا أنها أول فرصة لإعطاء دليل على الشركة الأسطوري القدرة على اكتشاف وجوه جديدة والمشاهير في المستقبل. مذيع التلفزيون والمعلم الأزياء اليكسا تشونغ هو أحدث اكتشاف، لكن من المشاهير مثل جيسون بريستلي، ليتيسيا كاستا، دونوفان ليتش، أشتون كوتشر، وسيينا ميلر وكريستيانو رونالدو يسبق لها. تخمين الذي قدم كيت موس حملتها الإعلانية الأولى. بعد فترة وجيزة، وجاءت الإشهارية لدور السينما والتلفزيون. من Leigh Bowerys الروايات صورة باهظة لرايندانس، قصة حب لمدة 90 ثانية بين ولاية نيفادا ونوتينغ هيل الى سلالات كيف قريبا هل الآن، نشيد مبدع من قبل والحدادون تركت كل حملة بيبي جينز آثار unerasable في تاريخ الإعلان الموضة. في 90s، واصلت بيبي جينز استراتيجيتها التوسعية في أوروبا ومغوي كل من فرنسا وايطاليا واسبانيا وهولندا والبرتغال وسويسرا. مع مطلع الألفية، أصبح بيبي جينز سمة دائمة بين العظماء للأزياء الدنيم. في السنوات الأخيرة، وجهت اهتماما خاصا لكسر بيبي جينز طريق للوصول الى الأسواق الناشئة مثل أمريكا اللاتينية وآسيا. بعيدا عن يستريح على أمجاد الماضي، والعلامة التجارية حددت خطوط جديدة، من بينها مجموعة الاطفال في عام 2002، الخط 73، هزاز جمع الدنيم قسط التأمين، وجمع مبدع اندي وارهول بيبي جينز التي جاءت إلى السوق في عام 2007، ومؤخرا منتجات جديدة والأحذية والنظارات. الأزياء هو مثال للتقدم، وخلق توجهات وأساليب بوتيرة لالتقاط الأنفاس. ومن هذه القيم أن يجسد فريق سباق ريد بول للفورمولا 1. اليوم، بيبي جينز هو الفرق ترعى و، وذلك بفضل قدرتها على تحقيق أزياء الدنيم في السوق مع طاقة جديدة من أي وقت مضى، ويحافظ على مكانة رائدة في عالم الموضة. مختارات اكسسوارات حقائب ملابس الأطفال ملابس داخلية أمبير الأحذية Men039s Men039s الملابس الداخلية الرجالية Women039s الأحذية WomenswearPEPE جان حول بيبي جينز لمحة تاريخية هذا العام هو عام 1973، والحق في وسط وندونس الشهير صخب الأسواق بورتوبيللو. وهناك حزمة من المراهقين مجموعات حول وجود كشك سوق متواضع، وحمايتها من الأمطار الجليدية عن طريق جسر للسكك الحديدية. النشوة هو في الهواء. يتعهد قطيع الملونة في رحلة بعيدة بالمترو، اوتوبيس والدراجات من كل ركن في لندن، لمجرد أن آتي إلى هنا: لالاكثر شعبية سوق الملابس في هذه المدينة. هدفهم: لبعقبة زوج من هذه الدينيم مطمعا للغاية التي هي صعبة للغاية للحصول على عقد من والتي هي على شفاه الجميع. هنا، تحت جسر في نوتينغ هيل في عام 1973، حيث تبدأ القصة من بيبي جينز. في ذلك الوقت، والعالم من ماركات الأزياء واسنت كل شيء عن استراتيجيات التسويق بعد. وكان نحو الشعب الذي خلق مذهلة، جرأة في بعض الأحيان، وعلى أي حال أزياء مثيرة. كان هذا في الوقت الذي بيبي جينز مؤسسي، نيتين شاه وإخوته ارون وميلان، واسمحوا تدفق عصائر قدراتهم الإبداعية: خلقوا الدينيم مع تفاصيل مثيرة للجمهور كان متعبا من سيل مملة، الجينز مجهولة. يتيح إحداث نقلة هائلة من أربعة عقود إلى الأمام. اليوم، الأسواق بيبي جينز في 60 دولة ولديها ما يقرب من 7000 نقاط البيع، وأكثر من 300 متجر و2،000 موظف تحت تصرفها في جميع أنحاء العالم والذي لا يزال الحقيقية لنفسها من أي وقت مضى: حتى اليوم، فهو يقع في حوالي الدنيم مبدع والتحدي، أزياء الشباب في خضم حقبة مظلمة من الانسياق. أنه لم يأخذ الاخوة شاه قتا طويلا لتحقيق شعبية بيبي جينز تجاوزت توقعاتهم. تخلوا عن وظائف بدوام كامل لتكريس وقتهم بالكامل لشركة و، في الأساس أكثر من ليلة، بدأت الشركة في مزاولة أعمالها انطلاقا من مركز تحكم في لندن مع ما لا يقل عن 25،000 متر مربع. وبحلول عام 1980 بيبي جينز تخوض بالفعل قرون مع تلك الأوزان الثقيلة الأمريكية التي سيطرت على المشهد من المحلات الدنيم البريطانية. ما وراء البحار وبيبي جينز شعبية في انكلترا لا يبقى سريا لفترة طويلة، وحتى يجرؤ العلامة التجارية الشروع في العمل على السوق الدولية. عام 1984، بعد افتتاح مكتب وصالات العرض جديد، وكان الغزو السافر للولايات المتحدة ناجحة، وفي العام نفسه بلغ العلامة التجارية أيرلندا. هلل لنجاح سريع ومستوحاة من الرغبة في نشر رسالة مع، اسلوب جذاب ومثير، وقعت بيبي جينز سخونة مصور الموضة في ذلك الوقت، بروس ويبر، لحملتها الإعلانية الأكثر طموحا حتى الآن. وقال إن الإعلان يضم بريدجيت هول، الذي جعل اختراق لها كنموذج السوبر الشهيرة بعد فترة وجيزة، وليس فقط تعيين معايير جديدة في عالم الموضة نظرا لإنتاجها المتميز لكن استخدم بيبي جينز أيضا أنها أول فرصة لإعطاء دليل على الشركة الأسطوري القدرة على اكتشاف وجوه جديدة والمشاهير في المستقبل. مذيع التلفزيون والمعلم الأزياء اليكسا تشونغ هو أحدث اكتشاف، لكن من المشاهير مثل جيسون بريستلي، ليتيسيا كاستا، دونوفان ليتش، أشتون كوتشر، وسيينا ميلر وكريستيانو رونالدو يسبق لها. تخمين الذي قدم كيت موس حملتها الإعلانية الأولى. بعد فترة وجيزة، وجاءت الإشهارية لدور السينما والتلفزيون. من Leigh Bowerys الروايات صورة باهظة لرايندانس، قصة حب لمدة 90 ثانية بين ولاية نيفادا ونوتينغ هيل الى سلالات كيف قريبا هل الآن، نشيد مبدع من قبل والحدادون تركت كل حملة بيبي جينز آثار unerasable في تاريخ الإعلان الموضة. في 90s، واصلت بيبي جينز استراتيجيتها التوسعية في أوروبا ومغوي كل من فرنسا وايطاليا واسبانيا وهولندا والبرتغال وسويسرا. مع مطلع الألفية، أصبح بيبي جينز سمة دائمة بين العظماء للأزياء الدنيم. في السنوات الأخيرة، وجهت اهتماما خاصا لكسر بيبي جينز طريق للوصول الى الأسواق الناشئة مثل أمريكا اللاتينية وآسيا. بعيدا عن يستريح على أمجاد الماضي، والعلامة التجارية حددت خطوط جديدة، من بينها مجموعة الاطفال في عام 2002، الخط 73، هزاز جمع الدنيم قسط التأمين، وجمع مبدع اندي وارهول بيبي جينز التي جاءت إلى السوق في عام 2007، ومؤخرا منتجات جديدة والأحذية والنظارات. الأزياء هو مثال للتقدم، وخلق توجهات وأساليب بوتيرة لالتقاط الأنفاس. ومن هذه القيم أن يجسد فريق سباق ريد بول للفورمولا 1. اليوم، بيبي جينز هو الفرق ترعى و، وذلك بفضل قدرتها على تحقيق أزياء الدنيم في السوق مع طاقة جديدة من أي وقت مضى، ويحافظ على مكانة رائدة في عالم الموضة. مختارات اكسسوارات حقائب ملابس الأطفال ملابس داخلية أمبير الأحذية Men039s Men039s الملابس الداخلية الرجالية Women039s الأحذية النسائية




No comments:

Post a Comment